الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
28.05.2016 19:38 في :

متابعة : بلال مصطفي / مجدي إدريس//

أقامت إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم مؤخراً حفلها السنوى في ختام الموسم الرياضي 2015/2016 وذلك على هامش تكريم المتميزين من إداريين وفنيين وكذلك الجهات الرسمية المتعاونة مع إدارة التطوير في أنشطتها المختلفة كما تم تكريم هدافي دوريات الفئات السنية المختلفة تقديرا لمواهبهم التهديفية وحصول كل منهم على المركز الأول في الفئة العمرية التي يمثلها .

وشهد الحفل حضور رؤساء القطاعات بالأندية وكذلك أولياء أمور اللاعبين المكرمين وممثلي الهيئات الرسمية المتعاونة مع إدارة التطوير في تنظيم فعالياتها المختلفة .

وقد استهل محمد الهيدوس المسؤول المالي والاداري وقائع حفل الختام بتوجيه كلمة الاتحاد القطري والتي توجه خلالها بالشكر لكل الجهات المتعاونة ومهنئاً المتميزين من لاعبين واداريين متمنيا للجميع المزيد من التوفيق في المستقبل .

كما تحدث الهيدوس عن أنشطة اللجنة المختلفة مشيرا الى أن هذا الدور لا يقتصر فقط على تنظيم مسابقات الفئات السنية ومهرجانات البراعم بل يمتد ليشمل دورا مجتمعيا آخرا بالتعاون مع القائمين على اليوم الأولمبي المدرسي ولجنة قدامى اللاعبين .

اللجنة العليا للمشاريع و الارث المنظمة لبطولة العمال وبطولة كأس ج والقائمين على برنامج العب ويانا مؤكدا على أن نجاح إدارة التطوير يعود لتضافر كل الجهود لاسيما من القائمين على قطاع الفئات السنية بالأندية من أجل مستقبل أفضل للكرة القطرية .

وفي لفتة كريمة تعكس تقدير ادارة التطوير لكل من خدم بإخلاص وتفان تم تكريم الشخصيات التي انتهت فترة عملها لبلوغهم السن القانونية والبداية كانت مع الكابتن القدير أحمد عمر المحاضر بالاتحادين الدولي والآسيوي ورئيس قسم التكوين والتدريب بالادارة .

والذي تحدث معبرا عن شكره للجميع وشعوره بالفخر للعمل مع القائمين على الاتحاد القطري لكرة القدم ولكل العاملين بإدارة التطوير متمنيا لهم التوفيق كما تم تكريم المشرف الفني الكابتن محمد الأسعد القيسي الذي توجه بالشكر للجميع مؤكدا ان تلك هى سنة الحياة وأنه سعيد بالفترة التي قضاها بالعمل باتحاد الكرة .

كما تم تكريم مسؤول مسابقات البراعم السيد كمال حمدي والذي توجه بالشكر للجميع على تلك اللفتة الطيبة تقديرا لجهوده هو وزملائه مشيدا بالفترة التي قضاها بالاتحاد وبكل ماقوبل به من معاملة تعكس تقدير الجميع كما تم تكريم الموظفين المثاليين بإدارة التطوير وهما السيدين ممدوح مشعل وعبده الصيفي .

image

تكريم الفنيين والجهات المتعاونة

كما قام الهيدوس يشاركه الكابتن أحمد عمر في تكريم المتعاونين فنيا معا ادارة التطوير والبداية كانت مع دكتور موفق المولي المشرف الفني على قطاع الفئات السنية والمعار من أكاديمية أسباير .

كما تم تكريم الكابتن البشير بن عامر مدرب حراس المرمى بنادي الريان وعضو لجنة تطوير حراس المرمى وزميله الكابتن فوزي ماير مدرب حراس المرمى بنادي قطر وعضو لجنة تطوير حراس المرمى بادارة التطوير .

كما تم أيضا تكريم الجهات المتعاونة مع ادارة التطوير من وسائل الاعلام المختلفة وممثلي الهلال الأحمر القطري وشركة حماية ولجنة الحكام وأكاديمية أسباير ومستشفى اسبيتار كما تم تكريم مراقبي الأندية الإداريين المكلفين بمتابعة التدريبات اليومية بالأندية .

تكريم متميز للهدافين

وكان مسك ختام الحفل هو تكريم هدافي الفئات السنية الحاصلين على المركز الأول تهديفياً وشارك الحارس الدولي السابق يونس أحمد رئيس لجنة تطوير حراس المرمى في تكريم الهدافين .

والبداية كانت مع هدافي مسابقة تحت 13 سنة وشهدت حصول ثلاثة لاعبين على لقب الهداف برصيد 10 أهداف لكل منهم وهم ابراهيم متعب المنصوري وفيصل متعب المنصوري لاعبا لخويا ومحمد جاسم الشرشني لاعب الأهلي .

بينما حصل اللاعب أحمد خالد العبيدلي هداف نادي السد على لقب هداف دوري تحت 14 سنة وسجل 34 هدفا وفي مسابقة الأشبال تحدث 15 سنة تم تكريم اللاعب المكي محسن الطنباري هدافا للمسابقة برصيد 24 هدف وحسم هاشم على عبد اللطيف لاعب نادي السد لقب هداف دوري الناشئين برصيد 15 هدف .

بينما ذهبت جائزة هداف دوري الشباب للاعب زيد عناد الشمري لاعب أم صلال برصيد 12 هدف وعقب انتهاء مراسم التتويج لهدافي المستقبل تم التقاط صورة جماعية للهدافين مع أعضاء ادارة التطوير .

image