الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.08.2016 20:52 في :

متابعة : بلال مصطفي /ج//

يلتقي منتخبنا العنابي الأول مساء الخميس 24 اغسطس الجاري في مواجهة تجريبية قوية أمام منتخب تايلاند باستاد جاسم بن حمد نادي السد بالساعة السابعة مساءً.

وذلك في إطار إستعداداته لمبارياته في لتصفيات الحاسمة المؤهلة الى كأس العالم 2018 ، حيث سيلعب المنتخب القطري المباراة الاولى في في التصفيات في الاول من سبتمبر المقبل امام المنتخب الايراني في العاصمة طهران .

ويسعى المدرب كارينيو للاستفادة القصري من تجربة قوية امام منتخب تايلاند الذي يسعي هو الاخر للتأهل عبر المجموعة الاوسيوية الثانية والتي تضم بجانبه منتخبات السعودية – سيلتقيها في المواجهة الأولي – واليابان وأستراليا والعراق والإمارات .

ويملك المدرب كارينيو العديد من الخيارات الجيدة في الخطوط الثلاثة والتي من الممكن أن تساهم في تعزيز قوة المنتخب في المواجهات الرسمية التي سيلعب في مجموعته الاولى.

لاسيما وان كل خط سيؤكد حضوره في اللقاء وهذا ما يدفع المدرب كارينيو للوصول الى التشكيل المناسب للمنتخب الوطني حيث لم يجد صعوبة في ذلك خصوصا وأن هناك تجانس كامل بين اللاعبين جميعهم ولديه تصور عن كل لاعب منهم وهو ما يسهل عملية الاختيار اليه .

أما المنتخب التايلاندي فهو من المنتخبات الجيدة والمتطورة في القارة الاسيوية حيث نجح بالتأهل مع المنتخب العراقي الى التصفيات الحاسمة والى كأس اسيا في الامارات العربية 2019 .

وان ذلك لم يأت من فراغ بل ان الفريق يسير بخط متصاعد ويملك عناصر جيدة يمكن ان تؤكد حضورها القادم ، وسيلعب التايلاندي اولى مبارياته في التصفيات امام السعودي وهو ما يجعله يستفيد من معسكره الحالي في الدوحة وايضا استفادته من مباراته امام العنابي.