الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
23.05.2016 21:56 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

نقل هاني طالب بلان ـ رئيس لجنة الحكام ـ تحيات سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ـ رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ـ إلى الحكام الذين حضروا احتفالية لجنة الحكام مساء أمس .

وقال إن إقامة الحفل بشكل سنوي يعتبر ثمرة من ثمرات جهود إدارة الحكام بقيادة ناجي جويني ، مشيراً إلى أن الحفل يقام من اجل تكريم من يستحق التكريم في نهاية الموسم .

وأضاف رئيس لجنة الحكام في كلمته بالحفل قائلا:” أشكر كل من بذل الجهد وساهم في وصولنا إلى هذا المستوى ، ويستحق سعادة رئيس الاتحاد الشكر على دعمه الكبير والمتواصل لإدارة الحكام.

وهو ما كان له أكبر الأثرعلى مستوى حكامنا محليا وقاريا ، كما شكر أعضاء لجنة الحكام ومسئولي المدارس، وكل العاملين في إدارة التحكيم الذين يعملون من خلف الاضواء .”

وأعرب بلان عن ترحيبه بالنقد البناء والهادف والذي يساعد إدارة التحكيم على تطوير نفسها ، وقدم شكره إلى الحكام في جميع المراحل وقال أن الحكام هم الحلقة الأهم وأنهم أهل للثقة .

من جهته أعرب ناجي جويني المدير التنفيذي لإدارة الحكام عن سعادته لما يشهده التحكيم القطري من تقدم وتطور ملموس ، وذلك خلال الحفل السنوي الذي أقامته إدارة الحكام بمناسبة انتهاء أنشطتها في الموسم الحالي .

وقال إنه حفل سنوي وتقليد درجنا عليه كل عام ، وهو تعبير عن الفخر والاعتزاز الذي وصل إليه الحكم القطري وما حققه من نجاح ، ومع ذلك فالطريق لم يزل طويلا وينتظرنا عمل شاق.

لاسيما وأن الحكم عليه أن يطمح أكثر ولا يقول وصلت إلى القمة ويتوقف ، بل عليه أن يراجع نفسه من أجل أن يحافظ على نجاحه ويعززه .

خصوصاً أنه من عام لآخر التحكيم يسير بالطريق السليم ، وأن الفضل لله ثم إلى دعم المسؤولين ، والبعض للاسف يذكر الاخطاء التي تحصل – وهي جزء من اللعبة – وينسى التضحيات والمجهودات التي قدمت .

والتي أوصلت الحكم القطري إلى المستوى الحالي ويقف وارء ذلك سعادة رئيس الاتحاد والدور الذي يقوم به رئيس إدارة التحكيم هاني بلان ، وهو دعم مستحق لمن ضحى واجتهد .

وأشاد جويني بدور الرعيل الأول الذي يمثل طالب بلان ورستم باقر الذين كانوا قد زرعوا البذرة الاولى ومن ثم أكملوا المشوار وحملوا المشعل بعدهم .

وقال : ” نشكر المحاضرين والمقيمين والمدارس والمدرسين وإدارة التطوير وأولياء الامور الذين يشجعون أبناءهم على الاستمرار رغم ظروف دراستهم التي هي بالمقام الاول ونحرص عليها .

كما نثمن دور الاعلام على دوره الهادف والبناء ، ونرحب بالحضور ومنهم السويسري بوساكا مدير إدارة التطوير في الفيفا الذي يحضر معنا دائماً.

وهو الذي سبق له أن حكم في دوري نجوم قطر ، وإن شاء الله نستمر في سيرنا على نهج التطوير والتقدم ليأخذ الحكم القطري مكانته اللائقة في عالم الصافرة “.