الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.05.2016 23:20 في :

متابعة : بلال مصطفي/ ب//

اختتم منتخبنا القطري للشباب معسكره الفرنسي بفوز بثنائية علي فريق نادي ريمس وخسارة بسبعة أهداف للاشئ امام نظيره النمساوي في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم الاربعاء بباريس على هامش المعسكر الفرنسي لمنتخبنا.

ولعب منتخبنا الشاب مباراته الأولي أمام نظيره النمساوي بعشرة لاعبين لطرد لاعبه حسين بهزاد في الشوط الاول،وجاءت المباراة قوية وجيدة ومفيدة للعنابي الشاب.

وحرص المدرب الاسباني اوسكار كانو على الدفع بأفضل تشكيل ، لديه واجري عدة تغييرات في الشوط الثاني بإشراك ناصر عبدالسلام و حازم احمد وموفق عوض عبدالعزيز صادق ، بدلا من سيد حسن وعبدالرحمن فهمي وعبيدالرحمن نواب وطارق سلمان.

وخاض المنتخب مباراة ودية ثانية في ختام معسكره الفرنسي عقب انتهاء لقاء النمسا ، والذي فاز فيه 2-0 على ريمس الفرنسي 2-0 ، وسجل الهدفين بسام هشام واحمد المهندي.

وأجري اوسكار ايضا عدة تغييرات في الشوط الثاني باشتراك حازم احمد وعبيدالرحمن نواب واحمد المغيضيب وحسن وليد واحمد المهندي وطارق سليمان ، بدلا من حسن احمد وهمام الامين وعبدالعزيز صادق وحسين بهزاد وناصر عبدالسلام ومحمد اسماعيل.

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخبنا باريس في الرابعة من مساء الغد عائدة الى الدوحة حيث من المنتظر وصولها صباح الجمعة ،علي أن يحصل اللاعبون علي راحة إجبارية يعودوا بعدها لأنديتهم .