الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.07.2016 22:13 في :

يفتتح المنتخب القطري الشاب لكرة القدم الثلاثاء مشاركته في بطولة “كوتيف” الدولية التي تستضيفها منطقة بالنسيا بإسبانيا وتدخل ضمن استعدادات المنتخب لكأس آسيا للشباب التي تستضيفها مملكة البحرين أكتوبر القادم ويدافع فيها المنتخب عن لقبه الذي فاز به في ميانمار عام 2014، وذلك بمواجهة نظيره الأرجنتيني، عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت اسبانيا في ملعب الكوتيا الذي يستضيف المباريات.

ويلعب المنتخب القطري في البطولة الدولية ضمن المجموعة الثانية التي تضم بجانبه منتخبات الأرجنتين والمكسيك وكوستاريكا والمغرب، وافتتح مباريات هذه المجموعة أمس بلقاء المكسيك وكوستاريكا الذي انتهى بالتعادل السلبي في الافتتاح الذي شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً يتوقع أن يتواصل في كل مباريات البطولة.

وجاء المنتخب القطري لهذه البطولة بعد اقامته لمعسكر اعدادي في سويسرا خاض خلاله مباراة ودية واحدة امام فريق اف سي سيون السويسري انتهت بفوز المنتخب بهدفين دون مقابل.

ويشارك المنتخب في معسكره السابق والبطولة الحالية بقائمة من اللاعبين ضمت: حازم أحمد وحسن عبد الله ويزن نعيم وأحمد حسن المنهدي وموفق عوض وخالد منير وعبد الله عبد السلام وعادل بدر وحسين علي وحسن وليد وأحمد البخيت .

وعبد الرشيد إبراهيم وسيد حسن ومحمد أبوشنب ومحمد سعيد وعبد العزيز صادق ومحمد البكري وبسام هشام وطارق سليمان وأحمد عبد القادر وهمام الأمين وعبد الرحمن محمد وخليفة المالكي وخالد النعيمي وناصر الأحرق وعبد الرحمن محمد.

وظلت تدريبات المنتخب خلال الأيام القليلة الماضية تشهد ارتفاعاً واضحاً في الروح المعنوية للاعبين، وشهدت التدريبات زيارة اللاعب أكرم عفيف محترف فياريال الاسباني والذي جاء خصيصاً لمؤازرة زملائه وحثهم للمحافظة على اللقب الذي ساهم في تحقيقه في ميانمار عام 2014.

image