الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
27.07.2016 0:55 في :

متابعة : بلال مصطفي //

خسر منتخب قطر تحت 20 سنة أمام نظيره الأرجنتين بهدفين دون مقابل في مباراته الأولى في بطولة كوتيف الودية الدولية التي تستضيفها اسبانيا في منطقة الكوديا .

سجل المنتخب الأرجنتيني هدفيه خلال الربع ساعة الأولى من المباراة.والتي تأتي ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم بجانبهما كلاً من المكسيك وكوستاريكا والمغرب.

نجح المنتخب الأرجنتيني في مباغتة منتخبنا بهدفين سريعين من كرات ثابتة، الأول جاء في الدقيقة 10 عن طريق كوشيني، والهدف الثاني في الدقيقة 13 سجله مارتينيز.

ورغم أن الأرجنتيني سجل هدفين سريعين الا ان ذلك لم يؤثر كثيراً على الروح المعنوية للاعبي المنتخب القطري الذين لعبوا بتماسك كبير واستطاعوا مجاراة المنتخب الأرجنتيني في لعبه وهددوه مرماه أكثر من مرة.

وخاصة في الشوط الثاني الذي دانت فيه الأفضلية لمنتخب قطر وسنحت العديد من الفرص للاعبيه أبرزها للمهاجم البديل حسن أحمد الذي اضاع فرصتين محققتين.

وشهدت المباراة بالوصول الى الدقيقة 80 قيام الحكم بإشهار البطاقة الحمراء للاعب قطر عبد الرشيد أومارو، والأرجنتيني مارتنيز مسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده لحدوث احتكاك بينهما.

وسيخوض منتخبنا مباراته الثانية في البطولة غداً امام المكسيك الذي تعادل سلبياً مع كوستاريكا، فيما يتصدر المنتخب الأرجنتيني المجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه على المغرب أمس بنتيجة 3/0.

image